Daughter Jordan
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Daughter Jordan

مرحبا بكم في منتدي بنت الاردن

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

صورني وانا في ملابسي الداخلية

كاتب الموضوعرسالة
ليلى

المساهمات : 5

صورني وانا في ملابسي الداخلية Empty
مُساهمةموضوع: صورني وانا في ملابسي الداخلية   صورني وانا في ملابسي الداخلية Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2007 6:51 am

طالبة جامعية:صورني وانا في ملابسي الداخلية

صورني وانا في ملابسي الداخلية L-7n.com_hfPwzx9tXW

طالبة جامعية ذاقت الامرين لانها لم تستمع الى طلب خطيبها ، اذ عندما وصلت الى الجامعة نسيت كل شيء وتظاهرت انها اشرف بنت ، فقط تظاهرت ..
اليكم القصة كاملة : " انا طالبة من احدى مدن المثلث"مناطق 48" , اريد ان اروي قصة لتكون عبرة لجميع البنات اللواتي يردن التعليم في الجامعات وبالذات الذي يردن المبيت في مكان تعليمهن .
انا فتاة ابلغ الان من عمري 23 سنة انهي تعليمي هذه السنة . دخلت الى الجامعة وانا متلهفة جدا لاجواء الجامعة والتعليم , كنت بعلاقة حب عميقة ومحترمة وعلى اساس الجواز في النهاية .. الشاب الذي احبني عمره الان 26 سنة ومتعلم في احدى الجامعات في البلاد .

لم استمع لنصائح خطيبي لانني كنت واثقة من نفسي
المشكلة انني لم استمع لنصائحة لانني كنت واثقة من نفسي وافعل ما اشاء وبالنهاية اعلم اهلي بما افعل ( لكن ما اريد ان اعلمهم هذا يعني انني لا اعلمهم كل شيء).
صديقى وحبيبي قبل ان ادخل الى الجامعة باسبوع تحدث معي مكالمة طويلة جدا عن الجامعات , وحذرني من كثير من افعال طالبات وطلاب الجامعة مثل : احذري من شباب الجامعة غالبتهم يريدون شيئا واحدا ولا يفكرون الا بعلاقات كاذبة , لا تخرجي بالليل مع فتيات من التعليم خارج الجامعة . ويا ريتني سمعتوا ورديت عليه ..
بعد 3 سنين من خوفه عليّ ومن تحذيره الدائم اليومي لي وقعت بالفخ الذي كان يحدثني عنه , اه والله وقعت ..
منذ الفصل الثاني في الجامعة وانا لا احدثه بصراحة واكذب عليه وهو كان يتشاجر معي على انه يشعر بانني لا احدثه بصراحة , وكان يقول لي انا لا اغار عليك انا خائف عليك جدا وهناك اشخاص لا يفكرون الا بانفسهم واحذري منهم ..
كان لي زملاء اي زملاء فقط لاني فتاة جميلة ورقيقة , ذات يوم تعرفت على احدى الطلاب (لا فائدة من ذكر اسمه ) الذي كان بالنسبة لي بمثابة اخ لا يغير وهو من منطقة الشمال , كنت اجلس معه في التعليم والاستراحات حتى انني خرجت معه الى مقهى مع صديقته ولم افكر بما قاله حبيبي الذي حذرني منه .
واستمرت علاقتي الاخوية مع صديقي من الجامعة وصديقته التي كانت تخرج معنا الى المقهى جاءت لي ذات يوم وقالت لي ان (لا فائدة من ذكر اسمه ) يحبك حب شريف ويريد ان يكون بعلاقة جدية معي .. انا تفاجئت وفعلا مضى يوم اخر وصراحني (لا فائدة من ذكر اسمه ) بهذه الحقيقة..

لم اخبر حبيبي (خطيبي) وواصلت خداعه
لم اخبر حبيبي الذي من بلدي بما جرى واستمريت بخدعه ايضا , مع العلم انه ذكي جدا ويعرف عندما لا احدثه بصراحة.
حتى جاء ذاك اليوم , اليوم الذي كان لي درسا لم انساه ابدا حتى اموت , وفيه كان عيد لليهود ولم يكن تعليم ليومين جاء (لا فائدة من ذكر اسمه ) الى جانب شباك غرفتي في الجامعة ولم تكن صديقاتي بالغرفة رجعن الى بلادهن بسبب العيد , وبعد علاقة 3 اسابيع مع (لا فائدة من ذكر اسمه ) الذي وافقت على العلاقة معه طلب مني ان يدخل الى غرفتي وان اعد كاس شاي وانا ادخلته وقلت لا يهم لا احد من صديقاتي هنا , حبيبي من بلدي اتصل بي وانا لم ارد على الهاتف , ودخل الى البريد الصوتي لهاتفي وسمع رسالة (لا فائدة من ذكر اسمه ) الصوتية وفيها قال انه بالخارج وبان اخرج لاراه , ومن ساعة تقريبا جاء حبيبي من بلدي الى الجامعة وجاء الى غرفتي واتصل من رقم اخر (لا اعرف هذا الرقم) وطلب مني ان اخرج لاراه يود ان يقول لي شيئا مع العلم انه لم يعرف ان (لا فائدة من ذكر اسمه ) معي بالغرفة لكن انا اعلمته بهذا وقلت له انت مجنون انت تراقبني وطلبت منه ان ينصرف عن وجهي وقال لي شيئا واحدا ولم اطلب شيئا اخر احضري لي جهاز (لا فائدة من ذكر اسمه ) الان بدون ان يعلم وفعلا وافقت على ما قاله وطلبت من (لا فائدة من ذكر اسمه ) جهازه بحجة ان هاتفي ينقصه الشحن , فعلا احضرت جهاز الهاتف وبدا حبيبي من بلدي ان يبحث عن اشياء في هاتفه وكانه يعرف عن ماذا يبحث , وفعلا قال لي انظري الى الصورة هذا ليس انت؟ومن ثم انا تفاجأت جدا ولم اصدق ما اراه , (لا فائدة من ذكر اسمه ) قام بتصويري ثلاثة صور بملابسي الداخلية وايضا صورني فيديو وبالفيديو يتحدث معي وانا لا اعلم بما خططه (لا فائدة من ذكر اسمه ), نعم صدقوني هذا ما قام بفعله .
دخل حبيبي من بلدي الى الغرفة ليتحدث مع (لا فائدة من ذكر اسمه ) من الشمال وقال له انه حذف جميع الصور والفيديو في الهاتف وقال له لو قمت بنشر صورة سابقة من صور هذه الفتاه وسوف يقوم بشكوى ضدي في الشرطة.والقانون سوف يعاقبك على هذا بالسجن هذا غير الشرف وعائلة الفتاة.
وفعلا خاف (لا فائدة من ذكر اسمه ) جدا وخرج من غرفتي مرتبك وخائف جدا...

الخلاصة من القصة الواقعية هذه :
اني اسفة جدا لما لم اسمعه من حبيبي من بلدي الذي انقذني من المس بشرفي , انا مدينة له طوال حياتي دائما وابدا , لقد تركني فعلا ومعه حق , انا لم انسى ما فعله لي ...
وانا اعلم انه يدخل الى موقع بانيت وسوف يعرف انني كتبت هذه الرسالة
انا اسفة يا حبيبي والله انني لا اصدق ما فعلته من اجلي , ان اعدك بانني سوف انهي تعليمي بشرف وانا ندمانه جدا.. انت يا حبيبي انقذتني من (لا فائدة من ذكر اسمه ) انا واحدة . يا ترى من سينقظ باقي الفتيات الاخرى؟
هناك الكثير من الفتيات مثلي الله يستر على عرض جميع الفتيات .يا بنات ديروبالكم من الجامعات خذن حذركن جيدا

صورني وانا في ملابسي الداخلية
صفحة 1 من اصل 1